مؤتمرات

المؤتمر السنوي السادس للعائلات 2013

71889 10151420821315149 1593776076 n

وَلَيْسَ بِأَحَدٍ غَيْرِهِ الْخَلاَصُ. لأَنْ لَيْسَ اسْمٌ آخَرُ تَحْتَ السَّمَاءِ، قَدْ أُعْطِيَ بَيْنَ النَّاسِ، بِهِ يَنْبَغِي أَنْ نَخْلُصَ».اع4 :12

وفِعلا تمّ الخلاص، وأُعطيَ مجّاناً وإلى الأبد.....

اختتمت إرسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة مؤتمرها السنوي السادس على التوالي للعائلات والافراد في مدينة بيت لحم، بحضور مائتيّ شخص من مناطق الشمال، ومائتيّ شخص من مناطق القدس والضفة الغربية.

اجتماع ما يقارب الأربع مائة شخص من أربعين قرية ومدينة مختلفة من البلاد وخارجها, حول اسم يسوع، من جميع الاعمار والفئات ومن جميع الطوائف المسيحية في البلاد، ومن عدة خلفيات دينية، بحضور المتكلّم الدكتور ابراهيم السايح وزوجته هدى السايح, من بريطانيا، وبحضور القسّ رأفت مشرقي رئيس ارسالية عرب ليسوع حول العالم, من النمسا.

في قيادة التسبيح, شاركت في المؤتمر الاخت جسرا ادرنلي في الفترات الصباحية،, وشارك فريق خدمات العليه المقدسه من القدس, في الفترات المسائيه، وكان هناك برنامج خاص للأطفال مكون من أربع معلمات مدارس أحد.

فترة ترنيم مع فريق العلية 

خدم فريق عرب ليسوع بلباسه الموحّد، بعد فترة صوم وصلاه لعدّة اسابيع قبل المؤتمر، فكان حضور الله اكثر واقوى بدرجات لا تحصى من الانهار الجاريه، فكان: خلاص نفوس للرب، قوه تسبيح، مستوى وعظ، تلمذه، شفاءات، تعزيات، شهادات، وعود، عهود، وبركات على الاطفال.

فكانت سحابة المجد قد غطت الفندق قبل القدوم وامطرت بالبركات عند القدوم، وقبل المغارده اشترك الجميع معاً بحضور العديد من خدام الرب من المنطقة لتناول تذكاراً لجسدالرب الذي كُسر ولدم الرب الذي سُفك من اجل الكثيرين، وتذكاراً لما فعله يسوع لاجلنا على الصليب.

وتستمرّ البركة، فانطلق الشّعب مخبراً بالرّب يسوع، وانطلق الفريق حاصداً ثمار الزرع الطويل، فكان الحصاد فعّالاّ وناجحاّ ومباركاّ، وبعد المؤتمر إنطلقت خدمات عرب ليسوع في ارجاء البلاد من زيارات بيتيه، متابعات، وتلمذه.

خدمات عرب ليسوع مستمرة وتؤثر في تغيير وجه التاريخ الروحي في الاراضي المقدسة، فصلّوا من اجلنا ومن اجل المؤتمرات والفعاليات القادمة، وندعوكم لتكونوا جزءاّ منّا لنخدمكم بفرح، ولتكونوا جزءاً من البركة...

اهلا وسهلا بالجميع ... الدعوة دائماً مفتوحة للجميع.

يمكنكم الاستماع الى كلمة افتتاح المؤتمر على فم الاخت مادلين داود بعنوان "من يدفع ثمن سلامي" للاستماع الى الكلمة اضغط على عنوان المشاركة

خدمات المؤتمر على فم د. ابراهيم السايح والقس رأفت مشرقي

 بعض الصور من المؤتمر