مؤتمرات

تقرير المؤتمر السنوي السابع 2013

أنهت ارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة مؤتمرها السنوي السابع للعائلات في بيت لحم بالحمد والشكر لاله القوة والخلاص الرب يسوع المسيح. أعيننا عليه, على صليبه وعلى وعوده. واثقين باله المجد انه سيقود كل من اختبر الخلاص والتحرير والشفاء في المؤتمر حسب عظمة جوده وأمانته, برعاية أبوية سماوية كاملة.

اشترك في المؤتمر 270 شخص  ,من  32 مدينة وقرية في اسرائيل وقد اشترك المؤتمرين من 32 منطقة عدا  المشتركين من منطقة بيت لحم وبيت جالة وبيت ساحور وقرى مجاورة في فلسطين.

جال الرب يسوع في وسطنا لامسا حياة الكثيرين بخلاصه ومحبته وتحريره وشفائه, جاذبا نحوه قلوب كثيرين كانوا بعيدين كل البعد عنه يعيشون بمرارة واحباط وفشل وجروح ماضي وحاضر تجعل المستقبل بلا رجاء وأمان وضمان. فنظر الينا صاحب الضمان الوحيد وتحنن علينا وافتقدنا بروحه العجيب معطيا الكثيرين حياة جديدة ومعنى لحياتهم الحاضرة والمستقبلية وأمل ورجاء فيه وبقوة خلاصه. هللويا.

وقد اختبرت الارسالية للسنة السابعة على التوالي معنى الأمانة الالهية في تسديد الاحتياجات في المؤتمر على مستويات مختلفة والتدخل الالهي في اصغر التفاصيل والترتيبات وأكبرها. مجدا للرب.

ونمجد الرب من أجل البرنامج الرائع الذي قام به خدام مدرسة الأحد من كندا بموضوع ثمار الروح القدس حيث زرعت كلمة الرب في قلوب الأطفال بمختلف الأجيال والخلفيات. شهدنا فعاليات رائعة وممتعة قام بها الفريق من أجل توصيل كلمة الرب للأطفال.

ارسالية عرب ليسوع تشكر كل من ساهم في الصلاة من أجلنا ومن أجل الخدمة,

نشكر الفريق الخادم من كندا الذي تكون من 7 اشخاص برعاية القس اشرف بشارة من كنيسة مسيسياجا "كندا"والذي خدم في التسبيح ومدارس الاحد والوعظ.

ايضا نشكر الاخ اكرم شوقي المسؤول على خدمة ديرك برينس في الشرق الاوسط واوربا ,حيث ساعد في المؤتمر بخدمات روحية.

 نشكر فريق ارسالية عرب ليسوع الخادم,

 نشكر كل خادم دعمنا قبل المؤتمر, ومن خلاله وبعده ونشكر ايضا طاقم الفندق الذي ساهم في انجاح المؤتمر.

استمروا في الصلاة من أجلنا ومن أجل خدمات  المتابعة البيتية المستمرة بعد المؤتمر في مختلف البلاد. صلوا من أجل حماية مطلقة على كل من اشترك في المؤتمر وساهم في انجاح عمل الرب.

صلوا من فضلكم من اجل ثبات الذين امنوا بالمسيح ومن اجل نموهم الروحي وثباتهم في جسد المسيح.

الى اللقاء في خدمات مستقبلية بحسب الارشاد الالهي

بمحبة

ارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة

صور يوم الخميس

 

 

صور يوم الجمعة

 

صور يوم السبت

 

صور يوم الاحد