خدمات متنوعة

خدمة إرسالية عرب ليسوع في مصر يناير 2010

خدمة روحية اجتماعية تشمل الصلاة والوعظ والتبشير وخدمة اعمال الرحمة وخاصة العيادة الطبية التي قدمت علاجات لمرضى سكان اسيوط وايضا الصلاة مع كل مريض توجه للعيادة.

«أَنَا الرَّبُّ هذَا اسْمِي، وَمَجْدِي لاَ أُعْطِيهِ لآخَرَ،
1 رُوحُ السَّيِّدِ الرَّبِّ عَلَيَّ، لأَنَّ الرَّبَّ مَسَحَنِي لأُبَشِّرَ الْمَسَاكِينَ، أَرْسَلَنِي لأَعْصِبَ مُنْكَسِرِي الْقَلْبِ، لأُنَادِيَ لِلْمَسْبِيِّينَ بِالْعِتْقِ، وَلِلْمَأْسُورِينَ بِالإِطْلاَقِ. 2 لأُنَادِيَ بِسَنَةٍ مَقْبُولَةٍ لِلرَّبِّ، وَبِيَوْمِ انْتِقَامٍ لإِلَهِنَا. لأُعَزِّيَ كُلَّ النَّائِحِينَ. 3 لأَجْعَلَ لِنَائِحِي صِهْيَوْنَ، لأُعْطِيَهُمْ جَمَالاً عِوَضًا عَنِ الرَّمَادِ، وَدُهْنَ فَرَحٍ عِوَضًا عَنِ النَّوْحِ، وَرِدَاءَ تَسْبِيحٍ عِوَضًا عَنِ الرُّوحِ الْيَائِسَةِ، فَيُدْعَوْنَ أَشْجَارَ الْبِرِّ، غَرْسَ الرَّبِّ لِلتَّمْجِيد اش 61ِ

من 13 الى 25 يناير 2010

خدمة روحية اجتماعية تشمل الصلاة والوعظ والتبشير وخدمة اعمال الرحمة وخاصة العيادة الطبية التي قدمت علاجات لمرضى سكان اسيوط وايضا الصلاة مع كل مريض توجه للعيادة.

وايضا زار الفريق ملجأ بيت ليليان للايتام .

لقد خدم القس رأفت مشرقي رئيس ارسالية عرب ليسوع الدولي مع فريق اجنبي امريكي في اسيوط –العزية في مصر من خلال خدمات الصلاة الماشية في الشوارع وخدمات في الكنيسة الرسولية للاقباط الانجيليين وايضا خدمة العيادة الطبية المجانية التي قام بها الفريق الاجنبي

خدمات مجانية لاهل اسيوط.

توافد حوالي 650 مريض للعيادة حيث قدمت الخدمات الطبية ورافقها الصلاة لكل مريض و150 شخص منهم تقريبا طلب الخلاص وحصل على الحياة الابدية ليكن اسم الرب ممجدا انه عمله.

وايضا اكثر من 100 شخص طلب الرب يسوع مخلصا شخصيا لحياته من خلال الخدمات التي قام بها القس رأفت والفريق الخادم -شكرا للرب لانه صنع خلاصا.

ومعجزة حصلت مشهودا لها من قبل حضور الشعب في الكنيسة خلال الخدمة التي قام بها القس رأفت , اذ بينما كان يصلي مع الناس والفريق المصلي ايضا تقدم لصلاة الشفاء ولد اخرس اصم من الولادة مع والديه وبينما الصلاة مستمرة من اجل شفائه نطق وتكلم فَبُهِتَ الْجَمِيعُ مِنْ عَظَمَةِ اللهِ وهز هذا الحادث اركان الكنيسة والحضور وكان فرحا وتعزية لاهله واهل اسيوط وتهافتت الناس للكنيسة بعد ان انتشر خبر شفائه عبر التلفونات –ليكن اسم الرب ممجدا انه عمله. هنالك صور مرفقة مع الرسالة.

وايضا تقدم للصلاة طفل عمره 9 سنوات اعمى وبينما الفريق الخادم والقس رأفت يصلون من اجل شفائه ابصر جيدا جيدا وعم الفرح والدهشة شعب الكنيسة والبلدة العزية, لله كل المجد. وَفِي الْحَالِ أَبْصَرَ، وَتَبِعَهُ وَهُوَ يُمَجِّدُ اللهَ. وَجَمِيعُ الشَّعْبِ إِذْ رَأَوْا سَبَّحُوا اللهَ. وَبُهِتُوا إِلَى الْغَايَةِ قَائِلِينَ:«إِنَّهُ عَمِلَ كُلَّ شَيْءٍ حَسَنًا! جَعَلَ الصُّمَّ يَسْمَعُونَ وَالْخُرْسَ يَتَكَلَّمُونَ».

وقد انفتحت ابواب للخدمة لارسالية عرب ليسوع في امريكا وروسيا وايطاليا , نرجو الصلاة لخادم الرب القس رافت ليعطيه الرب قوة وحكمة وامكانيات ليقوم بالخدمة حول العالم.

اننا نشكر الرب لانه صنع عجائب خلاصية وشفاءات جسدية.

ونرد المجد للرب يسوع المسيح ونشكر الله والروح القدس لما عمله من ايات وعجائب ومعجزات.

صلوا من اجلنا ومن اجل الخدمة وايضا صلوا من اجل زوجة القس رافت واولاده والفريق الخادم.

معا من اجل يسوع
ادارة الارسالية في الاراضي المقدسة