خدمات متنوعة

خدمة صلاة فشفاء – لـ 4 ايار

IMG 4909

 

خدمة صلاة فشفاء – خدمة السيّدات

ارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة

لقد ميُز الله المرأة وشكلتها يد الخالق وقد رفع الله من شأنها وصنعها بطريقة امتازت عجبا بعواطفها ومشاعرها ومحبتها وحكمتها .وقد اشرق الله بيسوع المسيح الذي هو بهاء  مجده ورسم جوهره وحامل كل الاشياء بكلمة قدرته ..... عب 1 :3 , لقد اشرق على كل مشتركة في خدمة المرأة  بنوره وروحه  ومحبتة من في ارسالية عرب ليسوع  يوم الرابع من ايار الموافق يوم الجمعة 2012.

 

لقد شارك في هذا اللقاء ما يقارب 90 سيدة\انسة من 15 مدينة وقرية ومن الخلفيات المختلفة  في بيت يدييا "بيت المؤتمرات" في حيفا، وميّز المؤتمر نساء جدد اشتركن لاول مرة ، واشتركن  بشغف ورغبة قلب مصغيات للتسبيح والوعظ والاشتراك في الشهادات والاختبارات والصلوات.

موضوع المؤتمر كان عن العلاقة مع الله ومع نفسي ومع الاخر.تحت عنوان "علاقتك مع الله مميزة وقَيمة وابدية".

قادت التسبيح والعبادة الاخت المباركة جسرا ادرنلي ،حيث فاض روح الله وانسكب على كثيرات مشددا ومشجعا اياهن. وايضا شاركت الاخت جسرا  في موضوع علاقة الانسان مع نفسه ومع الله من خلال قصة الابن الضال. 

ايضا شاركت بالتعليم الاخت مادلين داود، مديرة ارسالية عرب ليسوع ، حيث قدمت تعليم ووعظ بموضوع

معنى العلاقات ومفهوم العلاقة مع الله بثلاث ركائز اساسية وهم الايمان والرجاء والمحبة كو 1 :4 ،5. وايضا  قدمت تعليم  موضوعه :تأثير كلامنا على علاقاتنا اف4 :29 والحاجة الى قلب جديد نقي وروحا جديدة ومستقيمة .مز51 و حز 36 :26 ،ام 4 :23. وقد طُلب من الحاضرات الصلاة كل في مكانها وبحسب ارادتها ليخلق الله قلبا جديدا نقيا وان يجدد روحا مستقيمه فيها.وايضا صلاة توبه ورجوع الى الله. 

وقد شارك فريق الارسالية الخادم  واصدقاء عائلة ارسالية عرب ليسوع بتنسيق المؤتمر وادارته من البداية الى النهاية .

بمحاذاة هذا اليوم اشترك العديد من اصدقاء وشركاء الارسالية محليا ودوليا بالصلاة بهدف خلاص النفوس  وتنمية وتلمذة  الذين يعرفون الله بيسوع المسيح.

عائلة عرب ليسوع تشكر كل المشتركات\ين في المؤتمر وتشكر جميع الذين ساهموا في انجاح الخدمة وشكر خاص للمصلين المتشفعين لخدمة الرب في ارسالية عرب ليسوع.

مؤتمرنا القادم – سيُعقد في بيت لحم من 21 الى 23 حزيران 2012  مؤتمرا للسيدات وبامكانكم الحصول على مزيد من التفاصيل الموجودة في موقعنا عرب ليسوع www.arab4jesus.net,

ملاحظة هامة موعد اغلاق التسجيل مع الدفع 25 ايار 2012  ونشكر كل من يلتزم بهذا الموعد لتسهيل ادارة المؤتمر باعلى معايير التنسيق والترتيب ولراحة المشتركين والاداريين،  وايضا لان الاماكن محدودة !

بمحبة

نَحْنُ نُحِبُّهُ لأَنَّهُ هُوَ أَحَبَّنَا أَوَّلاً.1يو4 :19"

ادارة ارسالية عرب ليسوع

اليكم بعض الصور من خلال المؤتمر