مؤتمرات

مؤتمر الربيع لارسالية عرب ليسوع في الاراضي المقدسة اذار 2016

VZT 8376

تَرَاءَى لِي الرَّبُّ مِنْ بَعِيدٍ: «وَمَحَبَّةً أَبَدِيَّةً أَحْبَبْتُكِ، مِنْ أَجْلِ ذلِكَ أَدَمْتُ لَكِ الرَّحْمَةَ.ار31 :3

نشكر الله لانه حقق مقاصده من خلال هذا المؤتمر بخلاص وشفاء الروح كثيرين من المؤتمرين الاحباء الذين اشتركوا من خلفيات وبلدان مختلفة في مدينة بيت لحم ،فندق بيت لحم.

للسنة التاسعة نزرع ونحصد في مجتمعنا العربي من  بركات الرب  ونحن شاكرين الله لان مراحمه جديدة علينا باستمرار.

سنويا يميز المؤتمر مؤتمرين جدد يتعرفون من خلال المؤتمر على الرب يسوع المسيح ويرتبطون بعلاقه مع الله الاب من خلال الايمان بابن الله يسوع المسيح بقوة الروح القدس.

نشكر الله من اجل الاخت جسرا ادرنلي والاخ جريس برانسي المسبحين الذين قادوا التسبيح الذي فتح ابواب السماء وجاء بمجد غير عادي اذ فتح روح الله قلوب المؤتمرين ليسمعوا كلمة الله من خلال الخدام المباركين القس رأفت مشرقي والقس اشرف ابيشاي.

عظات المؤتمر:

شارك القس اشرف ابيشاي بِ اربعة عظات : 1 - الخليقة الجديدة في المسيح. 2 - قوة الانجيل.الوصية 3 - العظمى. 4 - راحة المتعبين.

شارك القس رأفت مشرقي  بِ خمسة عظات :1- ابن خارج البيت. 2- ابن داخل البيت. 3- محبة ابدية خارج المدينة. 4- شفاء النفس والجسد. 5- دعوة لكل قلبٍ تعبان.

ندوات:

قدم القس مارون الراهب ندوة بعنوان : من انا ؟ ما هي المسيحية؟ وقد  تجاوب المشتركين جيدا بهذه الندوة وحققت اهدافها.

قدمت الاخت مادلين داود ندوة بعنوان هل الصراع ايجابي ام سلبي؟ وقد تجاوب المشتركين جيدا في مجال العائلة.

مدرسة الاحد:

نشكر الله من اجل المعلمة غيداء حيث خدمت الاطفال وعرفتهم على شخص المسيح وكانت سبب بركة لهم.

شكرا خاص لكل من ساهم وساعد وصلى من اجل المؤتمر.

شكر خاص لمدير فندق بيت لحم السيد جريس والسيد مجد العرجة وشكر خاص للسيد جلال القائم على خدمات الفندق في المؤتمر, لقد قدم الفندق خدمات سخيّة ورائعة جدا جدا.

ارسالية عرب ليسوع في الارض المقدسة

ق.رأفت مشرقي

الاخت مادلين داود وفريق الخدمة

شاهد بعض الصور